أتصل بنا 920033096

الرسالة

نحن في "أي مكان "نهدف أولا لفهم متطلبات كل عميل لدينا، ثم تقديم خدماتنا المصممة خصيصا لتكون واحدة من أفضل الخدمات اللوجستية العالمية، التي تلائم وترضي عملائنا ١٠٠٪. ونحن نسعى إلى الابتكار من خلال توفير الحلول التكنولوجية الرائدة والخدمات اللوجستية السباقة. ونتطلع لقيادة صناعتنا من خلال توسيع شبكتنا من الموردين والموظفين المتفانين ذوي الخبرة العميقة، وأصحاب شغف الوصول للمثالية بالعمل والرغبة بالتطوير والتحسين الدائم. نحن ملتزمون بتقديم كل الخدمات المريحة لكل عميل من خلال الجهد المتواصل وتقديم خدمة فعالة من حيث التكلفة والنتائج التي لا تشوبها شائبة.

القيم

للوصول لمهمتنا كل يوم، قمنا بوضع بعض القيم الأساسية:

الاحترام: نطمح لخلق جو من الاحترام المتبادل عن طريق تثمين الخبرات والأفكار والمعرفة من كل فرد داخل شبكتنا من عملاء وزملاء العمل وأفراد الفريق.

الشغف: نحن نعتقد أن حماسنا لتقديم خدمات لوجستية مثالية يسهم في نجاحنا. فبالنسبة لـ "أي مكان" يتم تعريف الشغف بأنه رغبة فطرية لإيجاد حلول ممتازة لعملائنا خلال جميع عمليات الخدمة المقدمة لهم.

الصدق والإبداع: نحن نؤمن في إجراء تغييرات على حلولنا عند الضرورة، والسعي الدائم لإيجاد أفضل وسيلة، بدلا من قبول الطرق القديمة أو الأكثر شيوعا. نحن نرى أن الإبداع يكمن في التطور المتواصل، وخلق حلول عملية، وإيجاد أساليب جديدة لخدمة عملائنا بشكل أفضل.

الرؤية

الخدمة، المهام، التسليم.

الخدمة: نحن نعتقد أن الخدمة الممتازة تعني تقديم أفضل الخدمات والدعم الذي يلبي متطلبات كل عميل واحتياجاته، لذا نعمل على تبسيط كل خدمة وكسب الثقة عن طريق التأكيد باستمرار على أهمية كل عميل والأولوية التي يمثلها بغض النظر عن حجم أو نوع الخدمات التي يحتاجها. ولأننا نطمح لأن نكون الأفضل في أعمالنا وخدماتنا، نسعى دوما إلى تقديم حلول متطورة، وتوظيف فريق من المؤهلين، والمهنيين المحترفين الذين لديهم القدرة على اكتساب رضا العملاء وثقتهم.

المهام: لقد بنينا شركتنا من خلال توظيف الأفراد الذين هم على دراية كاملة وقدرة على التفكير السريع وتقديم حلول عملية بغض النظر عن مدى تعقيد احتياجات العملاء وتطلعاتهم. يتوفر أعضاء فريقنا على مدار ٢٤ ساعة طيلة أيام الأسبوع، للإجابة على كل الأسئلة بسرعة ومهنية. ولقد قمنا بأنشاء شبكة من التغطية في جميع أنحاء العالم حتى نتمكن من توفير حلول وخدمات امتيازية في أي زمان وأي مكان!

التسليم: مرحلة التسليم لا تعني تسليم الشحنة فحسب، بل أيضا تقديمها على مستوى عال من الخدمة المتوقعة لخلق التزام طويل الأمد مع عملائنا. لذلك نحن في مرحلة تطوير مستمرة من أجل تقديم الحلول الأكثر ابتكارا، والأهم من ذلك نحن نسعى للتميز ولهذا صار لدى العملاء ثقة كاملة في قدرتنا على التعامل مع متطلباتهم بكفاءة وفعالية.

التحديات التي تواجه منشأتكم التجارية

  • زيادة كفاءة التوصيل لمنشئتكم.
  • رفع مستوى رضا عملائكم، بتقديم عملية شحن وتوصيل بطريقة سريعة وآمنة.
  • تقليل كلفة الشحن والتوزيع.

الخدمات التي تقدمها "أي مكان" لمواجهة هذه التحديات

إن هدفنا يرتكز على تقديم الدعم اللازم لتحقيق المبادرات والأهداف التجارية الخاصة بكم. لذا نقدم الحلول المؤهلة التالية:

  • نحن ندرك أن المؤسسات المحلية دائما ما تكون أكثر نجاحا عند عقد علاقات تجارية مع شركات ناجحة.
  • نسعى دائما للحفاظ على منظومة من المصداقية والاحترافية والمهنية والمهارات العالية في خدمات الشحن والتسليم والمخصصة لدعم منشأتكم وتنميتها.
  • نركز على تقديم الامتياز في الإمور الإدارية والمحاسبة وتكنولوجيا المعلومات، والمبيعات والدعم التسويقي لضمان نجاح وكالاتنا والقدرة على المنافسة في كل الأسواق المحلية.
  • إن منظومة "أي مكان" التقنية في طليعة الأنظمة التشغيلية والحسابية ونظام تقنية الخدمات اللوجستية لدينا متاح في أي مكان وأي وقت كنت فيه بأشد الحاجة إليها.
  • لدينا فريق منظم ومصمم من المتخصصين والمدربين تدريبا عاليا للتعامل بخدمات الشحن وتقديمها للعملاء بميزات تنافسية.
  • إن إدارة "أي مكان" عملت على بناء بنية تحتية متينة لإدارة الشحن العالمي ودعم الخدمات الدولية، ترتكز هذه البنية على الكفاءات الأساسية، براعة في استيعاب احتياجيات كل عميل، المعالجة والتعامل مع كل الاستراتيجيات والمتطلبات خلال عمليات الشحن وكافة الخدمات.
  • لدينا الموارد اللازمة لتلبية فعالة لكل الاحتياجات وتقديم الخدمات والشحن والتسليم.
  • في "أي مكان" نحن نضمن أمانا أكثر، وخدمة أكبر فعالية وسرعة.
  • نحن نقدم خدمات موثوقة وفعالة من حيث التكلفة وحلول الشحن لنقل البضائع والخدمات اللوجستية والنقل في جميع أنحاء العالم.
  • لدينا دليل توجيه قادر على تقديم أفضل الطرق والنصائح لتوفير استراتيجية أكثر فعالية من حيث التكلفة والتي تهدف لخفض الأسعار.
Back To Top